تسجيل الدخول:





إضافة:

No Warnings
احتفال الهيئة العامة للطيران المدني بيوم الهيئة
Posted on: 01. Apr 2015

دشنت الهيئة العامة للطيران المدني هويتها البصرية بمقر الهيئة تحت رعاية سعادة د.محمد بن ناصر الزعابي-الرئيس التنفيذي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من ممثلي الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني والجهات ذات العلاقة في السلطنة. أتى تدشين الهوية بالتزامن مع "يوم الهيئة العامة للطيران المدني" والذي تحرص الهيئة على تنظيمه بشكل سنوي يتم من خلاله تكريم أصحاب المبادرات والمجيدين من موظفي الهيئة والمتقاعدين، ودعم إنتاجية الموظفين وتحفيزهم بالإضافة إلى تعزيز الروابط بين الموظفين وإخراجهم من ضغوطات العمل اليومية والتي تعكسها مثل هذه اللقاءات.

الاجتماع الدولي العاشر لفريق التنسيق الدولي الحكومي المعني بنظام الإنذار بأمواج التسونامي والتخفيف من آثارها في المحيط الهندي
Posted on: 30. Mar 2015

اختتم الاجتماع الدولي العاشر لفريق التنسيق الدولي الحكومي المعني بنظام الإنذار بأمواج التسونامي والتخفيف من آثارها في المحيط (ICG-IOTWS-X ) في  26 مارس 2015م بمشاركة 28 دولة مطلة على المحيط الهندي.

تدشين النظام الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة في ٢٣ مارس ٢٠١٥ م.
Posted on: 30. Mar 2015

تم تدشين النظام الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة برعاية معالي الشيخ/ الفضل بن محمد الحارثي أمين عام مجلس الوزراء في ٢٣ مارس ٢٠١٥ م.

استضافة الهيئة العامة للطيران المدني فعاليات المؤتمر العلمي الدولي( التخفيف من مخاطر التسونامي في غرب المحيط الهندي) والمعرض المصاحب له
Posted on: 30. Mar 2015

نظمت الهيئة العامة للطيران المدني  ولأول مرة  فعاليات المؤتمر العلمي الدولي (التخفيف من مخاطر التسونامي في غرب المحيط الهندي) والمعرض المصاحب له خلال الفترة ٢٢-٢٣ مارس ٢٠١٥ م ،بمشاركة العديد من الدول والجهات ذات الصلة، وبحضور 180 مشارك من السلطنة و100 مشارك من دول أخرى.

إطلاق النسخه التجريبية
Posted on: 15. Dec 2014

إطلاق النسخة التجريبية للموقع الرسمي للأرصاد الجوية العمانية

افتتاح المرحلة الأولى من مطار مسقط الدولي ، مبنى الطيران المدني وبرج المراقبة والمدرج
Posted on: 14. Dec 2014

الاجواء كانت صافية صباح اليوم مع افتتاح مبنى هيئة الطيران المدني الجديد والبرج والمدرج ، حيث كانت الرؤية الافقية جيدة فترة الصباح ومتوسطة سرعة الرياح 12 عقد.

روابط سريعة